هل يقبل فريق الرمثا هدية فريق السلط..؟؟

admin
2021-07-20T01:19:33+03:00
اردنيات
admin16 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أيام
هل يقبل فريق الرمثا هدية فريق السلط..؟؟

الرمثا مرشح للانفراد بصدارة الدوري وحيدا 

عمان نيوز- قدم فريق نادي السلط هدية ثمينة لفريق نادي الرمثا،  بعد فوزه بهدف دون مقابل على فريق الفيصلي، ضمن مباريات دوري المحترفين لكرة القدم.

ويمتلك طريق الرمثا الان فرصة للانفراد بصدارة دوري المحترفين لكرة القدم، في حال فوزه او تعدله مع فريق شباب الاردن في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء يوم غد السبت الموافق 17 تموز الأول ضمن مباريات الاسبوع العاشر من الدوري.

تعتبر الهدية التي قدمها فريق  السلط من الرمثا،  ثمينة للغاية لفريق الغزلان خاصة وانا فريق الفيصلي كان يملك مباراة مؤجلة مع فريق الوحدات يوم الأربعاء المقبل،  وفي حال فوز الفيصلي فيها فإن فريق الرمثا سيبقى في صدارة دوري المحترفين بالتساوي مع فريق الفيصلي.  ويبدو أن الصراع على دوري المحترفين قد اشتد،  حيث اصبح هناك أربعة فرق مرشحة للفوز بلقب بطل مرحلة الذهاب،  بانتظار ما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات الاسبوع العاشر،  إضافة  لمباريات الأسبوع الأخير من مرحلة الذهاب،  المباراة المؤجلة  بين قطبي الكرة الأردنية.

ومن المحتمل أن يكون هناك أكثر من فريق بطل مرحلة ذهاب دوري المحترفين وحسب النتائج المقبلة خلال الايام القليلة. وفي حال فوز فريق الوحدات في مباراه اليوم،وخسارة فريق الرمثا امام فريق شباب الأردن غدا،  سيشهد ترتيب دوري المحترفين لأول مرة في تاريخه بعد الجولة العاشرة صدارة رباعية بين اندية الوحدات والرمثا والفيصلي والسلط حيث تتساوي جميعا برصيد 20 نقطة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة