اطلاق هاشتاق #قاطع_برشلونة ردا على موقف الفريق الكتالوني من القضية الفلسطينية

admin
2021-07-20T01:19:34+03:00
اردنيات
admin15 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 5 أيام
اطلاق هاشتاق #قاطع_برشلونة ردا على موقف الفريق الكتالوني من القضية الفلسطينية

عمان نيوز-

تعرض نادي برشلونة الإسباني حملة منظمة من قبل مجموعة شباب من فلسطين بعد  نشر خبر يفيد موافقة الفريق الاسباني على إقامة مباراة ودية مع نادي بيتار القدس الاسرائيلي،  يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل.

وستقام المباراة على ملعب تيدي الذي يقع بالقرب من حي الشيخ جراح وسلوان في القدس المحتلة ووالتي يعاني اهل تلك القريتين تهجيرهم القسري من قبل سلطات الاحتلال،  مؤكدين بأن موافقة نادي برشلونة على إقامة المباراة لا يحمل تفسيرا  غير تفسير تأييد النادي الاسباني لمجازر الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

 وأطلق منظمي الحملة هاشتاق تحت اسم قاطع برشلونة،  بمختلف لغات العالم من أجل الضغط على النادي الكتالوني بعدم خوض المباراة التي تحمل نكهة سياسية من الدرجة الأولى فيما  قام منظمو الحملة بتوجيه رسالة  على البريد الالكتروني للنادي الإسباني.

وبين منظمو الحملة بانه في حال توسع الحملة سيشكل ضغط على الفريق الاسباني من اجل التراجع عن خوض مباراة مع الفريق الصهيوني،  خاصة وأن نسبة العرب من مشجعين نادي برشلونة كبيرة جدا ويمكن بذلك تأثير من خلال إحداث ضجة واسعة تجبر إدارة النادي الكتالوني عن التراجع عن خوض تلك المباراة ووضعها تحت الضغوط الجماهيرية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة