لماذا استقال صاحب فكرة اهداء زجاجة نفط لرئيس الوزراء بشر الخصاونة..؟؟

admin
2021-07-20T01:19:35+03:00
اردنيات
admin11 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 5 أيام
لماذا استقال صاحب فكرة اهداء زجاجة نفط لرئيس الوزراء بشر الخصاونة..؟؟

عمان نيوز-

بعد ان اصبح الشغل الشاغل للاردنيين على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي زجاجة النفط التي قامت وزيرة الطاقة هالة زواتي باهدائها لرئيس الوزراء بشر الخصاونة ،وهي من النفط المنتج من حقل حمزة،  قدم صاحب الفكره موظف وزارة الطاقة بهجت العدوان استقالته احتجاجا على الانتقادات الواسعة لتلك الفكرة.

وبحسب مصادر مقربة من وزير الطاقة هالة زواتي التي رفضت استقالة الموظف بهجت العدوان والذي قال في رسالته بان انجاز رفع الطاقة الإنتاجية لحقل حمزة لـ2000  برميل من النفط يوميا جاء بسواعد وطنية همها الوطن وخلق الإنجازات وتساهم في إيجاد فرص العمل للشباب ودعم الاقتصاد الوطني من خلال تخفيض فاتورة استيراد النفط من الخارج وهو انجاز جديد يسجل لوزارة الطاقة ليكون ضمن الانجازات السابقة مثل غاز الريشة ومشاريع التعدين والفوسفات والبوتاس والطاقة المتجددة التي جاءت جميعها عبر مشاريع بايادي اردنية خالصة .

وبين العدوان بأنه كان ينتظر حاله حال زملائه من اصحاب اقلام تلك الانتقادات اللاذعة على الاقل تقدير جهودهم وعملهم الدؤوب والمتواصل والذي استمر لأيام تحت أشعة الشمس وفي ظروف صعبة للغاية بدلا من توجيه سموم اقلامهم من انتقادات لا تغني ولا تسمن من جوع.

 الجيولوجي بهجت العدوان تمنى في نهاية حديثه ان يصبح الاردن من احدى الدول المنتجة للنفط رغم صعوبة ذلك إلا أنه ليس مستحيلا في حال استمرت الجهود المبذولة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة