رياضة

جماهير الوحدات تذكر الإدارة بدوري الكنادر بعد انباء التفاوض مع عساف

ما أن انتشر خبر حول مفاوضات بين المدرب المحلي رائد العساف، مع أدارة الوحدات من اجل تولي مسؤولية تدريب الفريق الأول، حتى قامت الجماهير باستذكار “دوري الكنادر”.

وتعود القصة عندما كان فريق الوحدات ينافس على لقب بطولة الدوري في موسم  2016، ومع دخول مرحلة الحسم في الجولات الأخيرة فشل فريق الوحدات باحراز اللقب بجدارته، حيث خدمته نتائج الأندية المنافسة، وتوج بالدوري وقتها.

وفي المباراة الختامية للدوري أمام فريق الجزيرة خسر الوحدات بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومع ذلك توج بلقب الدوري فما كان من جمهور الوحدات الا ان رفض الاحتفال باللقب ورفع الاحذية بوجه اللاعبين.

واشتهر موسم 2016 بدوري الكنادر، وخرج لاعبوا الوحدات من أرضية الملعب بعد تسلم الميداليات الذهبية وكأس البطولة بدون اي احتفالات باللقب.

وعادت هذه التفاصيل للواجهة بعد انباء عن نية إدارة الوحدات التعاقد مع المدرب رائد العساف لتولي مسؤولية الإشراف على تدريبات الأخضر.

وترفض جماهير الوحدات التعاقد مع عشاف، لاعتبار اخفاقه في وقت سابق، إضافة لحاجة الأخضر لمدرب يكون قادر على تجهيز الفريق قبل بطولة كأس آسيا للاندية.

يذكر بأن فريق الوحدات أنهى عقد المدرب البرازيلي فييرا بعد خروجه المبكر من دور المجموعات ببطولة درع الاتحاد، حيث ظهر الوحدات بمستوى متدني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى