السلطات السعودية تتخذ قرار يتمنى الاردنيين من حكومة الخصاونة تطبيقه

admin
2021-07-20T01:19:36+03:00
اردنيات
admin10 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أيام
السلطات السعودية تتخذ قرار يتمنى الاردنيين من حكومة الخصاونة تطبيقه

عمان نيوز-
تناقل الاردنيون بشكل واسع خبر تثبيت السلطات السعودية لاسعار المحروقات محليا دعما للمواطن السعودي نظرا للظروف المعيشية الصعبة اقتصاديا بسبب جائحه كورونا والارتفاع الكبير في اسعار المحروقات خلال الفتره الماضية والذي من المتوقع ان يستمر حتى نهاية العام.
وعبر الاردنيون على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستغرام عن امالهم باتخاذ الحكومة الاردنية قرارا مشابهها خاصة وان اسعار المحروقات في الاردن تعتبر الاغلى في المنطقة واعلى الدول غلاء على مستوى العالم.
وقال الاردنيون في ابرز تعليقاتهم تكلفة الطاقة عالية جدا مقارنة مع الدخل الشخصي ونظرا للظروف الحاليه اقتصاديا فعلى حكومة رئيس الوزراء بشر الخصاونة تثبيت تسعيره المحروقات وعدم الاستمرار برفعها خاصه وان اسعار المحروقات تؤثر بصورة مباشرة على اسعار السلع الاخرى واهمها الغذائيه ارتفاع اجور النقل.
ويعيش الاردنيين بشكل عام ظروف اقتصادية عبه على المستوى الشخصي وعلى المستوى العملي حيث يعيش القطاع الخاص بظروف صعبه جدا ادى لانهيار الكثير من المنشات والمؤسسات فيما كانت القرارات الحكومية بخصوص دعمه خجوله جدا.

يذكر بأن الحكومة قامت مع بداية الشهر الحالي تموز برفع اسعار المحروقات بمختلف اصنافه باستثناء الغاز، التي استقرت عند ٧ دنانير.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة