فيس بوك يضع حارس الرمثا مالك شلبيه في ورطة مع جمهور الوحدات

admin
2021-07-20T01:19:36+03:00
اردنيات
admin10 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أيام
فيس بوك يضع حارس الرمثا مالك شلبيه في ورطة مع جمهور الوحدات

عمان نيوز-تعرض حارس فريق نادي الرمثا مالك شلبيه لوابل من الشتائم بعد الرد على التعليق لاحد المتابعين لدى صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي اعتبرته جماهير فريق نادي الوحدات حركة استفزازية من قبل الحارس الاول للرمثا.
وجاء ذلك بعد نهاية المباراة التي جمعت نادي الوحدات والرمثا ضمن مباريات دوري المحترفين وانتهت بفوز الاخير بهدفين دون مقابل حيث قام احد المتابعين في وضع رمز للسمكة في تعليق على منشور على صفحة شلبيه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  والتي ترمز لستم غير اخلاقي.
واثار ذلك جماهير نادي الوحدات واعتبرت بان شلبيه تعمد ذلك لاستفزاز الجمهور او السخرية منه قبل ان يعود شلبيه ويوضح بانه لم يكن يعرف لان رمز السمكه يعني شتم او غيره يل وأنه اعتقد بان رمز السمكة ياتي لتألقه في المباراه بعد ابعاد اكثر من فرصة هدف محقق لنادي الوحدات.
يذكر بان مالك شلبيه كان لاعبا سابقا في نادي الوحدات حيث ترعرع ضمن فئاته العمرية قبل وصوله لفريق الاول لكن مع وجود حارس المنتخب الوطني السابق عامر شفيع لم يكن بامكان شلبيه إثبات نفسه ضمن التشكيلة الاساسية مما دفعه للخروج من فريق الوحدات بحثا عن فرصة اخرى وهو ما تحقق مع فريق الرمثا حيث يعتبر مالك شلبية الحارس الاول لفريق الرمثا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة