موعد مباراة انجلترا وإيطاليا نهائي يورو ٢٠٢٠ حسب توقيت الاردن

admin
2021-07-20T01:19:37+03:00
اردنيات
admin9 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أيام
موعد مباراة انجلترا وإيطاليا نهائي يورو ٢٠٢٠ حسب توقيت الاردن

عمان نيوز-  تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم أجمع إلى المباراة النهائية في أكثر البطولات إثارة بعد كأس العام، كأس أوروبا للمنتخبات، يورو ٢٠٢٠، حيث تجمع المبارة النهائية منتخبي انجلترا وإيطاليا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الأردن.

وكان المنتخب الإيطالي قد تأهل للمباراة النهائية من اليورو على حساب اسبانيا بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي، فيما تأهل المنتخب الإنجليزي بالفوز على المنتخب الدنماركي بهدفين مقابل هدف.

المباراة المجنونة والنهائي المثير في اليورو، بين المنتخب الإنجليزي والإيطالي، في نهائي أمم أوروبا، سيحبس الأنفاس، فكلا المنتخبين يبحثان عن التتويج في البطولة.

انجلترا وإيطاليا وقبل الوصول للنهائي الأوروبي والذي سيجمع الفريقين في الساعة العاشرة يوم الأحد بتوقيت الأردن والعاصمة عمان سيسعى فيه المنتخبان لافراح الجماهير وهما يدركان بأن عشاق كرة القدم في العالم سيتابع المبارة.

منتخب إيطاليا وإنجلترا سيكون نجوم الفريق بالساعة العاشرة بتوقيت الأردن يوم الأحد الموافق ١١/٧/٢٠٢٠ على موعد من الإثارة والندية والمنافسة الشرسة، وسيقدم كلا الفريقين كل ما يملكان من أداء للفوز بالبطولة والعودة للعاصمة لندن أو عاصمة إيطاليا روما بكأس الأمم الأوروبية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة