الوحدات والرمثا.. مباراة لا تقبل القسمة.. والفائز سيحمل “هوية البطل” لدوري المحترفين

admin
2021-07-20T01:19:38+03:00
اردنيات
admin6 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 5 أيام
الوحدات والرمثا.. مباراة لا تقبل القسمة.. والفائز سيحمل “هوية البطل” لدوري المحترفين

عمان نيوز- خاص

مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، تجمع فريقي الوحدات والرمثا في لقاء مؤجل من مباريات الجولة الثانية ضمن مباريات دوري المحترفين، على ستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية.

الوحدات والرمثا، في مركز الوصافة خلف المتصدر بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر فريق الوحدات، وبرصيد 14 نقطة، ومواجهة غدا الاربعاء، ستكون لفك شراكة الوصافة، ومشاركة المتصدر “الموج الازرق” صدارته.

نتيجة المباراة تملك طابع ابعد من ذلك بكثير، فهي تعني دفعة معنوية للفريق الفائز، وقد يكون احد الفائزين من هذه المباراة بطلا لدوري المحترفين، لما ستمنح من استقرار فني ومعنوي، فيما قد تتسبب باستقالة احد الاجهزة الفنية للفريقين، فالانظار جميعها تترقب المباراة، وبعد خسارة النقاط في الجولة الماضية لكلا الفريقين، حيث تعادل المارد الاخضر امام فريق الحسين، فيما خسر الرمثا امام المتصدر بهدفين مقابل هدف، فان لمباراة غدا طعم آخر ونوع من الاستقرار الفني وهوية بطل، الفائز فيها سينطلق بدفعة معنوية عالية.

ولن تحمل مواجهة غدا اي من انواع القسمة، وسيدخل الفريقين بحذر واضح، وستراقب الانظار الفيصلاوية النتيجة بكل لهفة، متمنيا التعادل للفريقين، لتبقى الصدارة فيصلاوية بانفراد بدون اي مشاركة، مع العلم بان فريق الوحدات يملك مباراة مؤجلة آخرى امام الفيصلي.

وسيعمل المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله ابو زمع والمدير الفني لفريق الرمثا بلال اللحام، على فرض السيطرة لمنطقة العمليات وسط الملعب، وسط حذر دفاعي من الممكن ان يتسبب بقتل الاثارة في المباراة، فشعار الفريقين سيكون لا للخسارة بالدرجة الاولى.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة