عندما يغضب رئيس الوزراء بشر الخصاونة..!!

admin
2021-07-20T01:19:38+03:00
اردنيات
admin6 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أيام
عندما يغضب رئيس الوزراء بشر الخصاونة..!!

عمان نيوز- خاص

ظهرت علامات الغضب والانزعاج على رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة صباح اليوم الثلاثاء، خلال جولة تفقدية لمستشفى البشير وامانة عمان الكبرى.

وقد امهل رئيس الوزراء الخصاونة مدير مستشفى البشير عبدالمانع السليمات مدة شهر ونصف كاقصى وقت لانجاز قسم مختص لجراحة القسطرة، فيما وجه بعدها انتقاد واضح وصريح على اداء امانة عمان الكبرى، وخاصة التجاوزات والتصرفات الغير لائقة التي شهدتها المملكة خلال الفترة الماضية من قبل بعض الموظفين خلال حملات ازالة البسطات العشوائية، وكان آخرها حادثة الرافعة في السوق المركزي للخضار والفواكة.

جولة تفقدية لاكبر واهم مؤسستين خدمتين في العاصمة عمان، قام بهما رئيس الوزراء وحيدا بدون اي مرافقة من قبل اي وزير، في ساعات قليلة، وهذا مؤشر على وجود نقص وضعف بالاداء، وعدم رضا من قبل الخصاونة.

وقد لا يكون ذلك غريبا، فقد كشف تقرير هيئة مكافحة الفساد والنزاهة مؤخرا، اعتلاء امانة عمان الكبرى الترتيب الاول باكثر المؤسسات الحكومية بالفساد، فيما كانت وزارة الصحة في الترتيب الثالث، اضافة لشكاوى كثيرة بخصوص متابعة الحالات الصحية.

وعلى ضوء ذلك، تحرك رئيس الوزراء اليوم في جولات تفقدية، وعبر عن غضبه، من خلال “الاهمال والانذار”، واي خطأ جديد سيكلف كثيرا، وقد يصل لابعد من ذلك، وقد نشاهد في الايام المقبلة استقالات او تنقلات في المناصب العليا في كلتا المؤسستان.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة