جماهير الوحدات غاضبة.. وتذبذب بالمستوى الفني لفريق الوحدات بقيادة ابو زمع

admin
2021-07-20T01:19:38+03:00
اردنيات
admin5 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أيام
جماهير الوحدات غاضبة.. وتذبذب بالمستوى الفني لفريق الوحدات بقيادة ابو زمع

عمان نيوز- غريب عجيب امر فريق الوحدات الاردني وقائده المدرب الوطني عبدالله ابو زمع، فالفريق يظهر يوم بمستوى عالي وراقي ومميز ويوم آخر يظهر ضعيف بعيد كل البعد عن مستواه المعهود، ويخرج بنتائج سلبية.

هذا الامر المحير ضاعت معه جماهير المارد الاخضر، التي لا تعترف بغير الانتصار، ولا تقبل بالخسارة او التعادل، او حتى الفوز بدون اداء، مما يجعلها حائرة تبحث عن استقرار فهي بالنهاية ترفض مبدأ الخسارة باي شكل وعلى اي مبدأ.

الوحدات بعد ان ودع بطولة دوري ابطال اسيا من الدور الاول، لم يعد لديه هذ الموسم أمل سوا بطولة دوري المحترفين، ولن يقبل باي صورة من الصور الخروج من الموسم بلا بطولة، هذا من جهة ومن جهة اهم، فهو الفريق الذي بدء البطولة باعلى جاهزية، ويمتلك افضل الاسماء، وحافظ على استقرار فريقه من الموسم الماضي، وهو عكس اغلبية الاندية التي عانت كثيرا بداية الموسم.

ورغم الضائق المادي والظروف الصعبة التي تمر بها جميع الاندية الاردنية، غير ان الوحدات هو الافضل، وكل ما يحتاجه ثبات في مستواه الفني الذي يتحمل مسؤوليته بشكل مباشر الجهاز الفني للمارد الاخضر الكابتن عبدالله ابو زمع.

الوحدات وبعد التعادل السلبي والمخيب للامال في الجولة الماضية امام الحسين، مطالب باغلاق الصفحة والبحث عن الفوز ولا بديل امام الرمثا وبغير ذلك فانه سيتعر لربة قاسية في حال الخسارة او التعادل، قد تؤثر عليه طوال فترة الموسم، وهو ما سيفقد الفريق من استقراره، معنويا وهو ما سينعكس بصورة او باخرى فنينا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة