برلمان

الدغمي يعبر عن تقدير الأردن لدولة الكويت ومواقفها القومية المشهودة

عمان نيوز – بحث رئيس مجلس النواب، المحامي عبد الكريم الدغمي، مع السفير الكويتي لدى المملكة، عزيز الديحاني، سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات كافة، لا سيما البرلماني بحسب بيان صادر عن المجلس اليوم الخميس.

وعبر الدغمي لدى استقباله الديحاني اليوم، عن تقدير الأردن العالي للكويت ومواقفها القومية المشهودة، مؤكدا أن ما يربط الأردن والكويت من علاقات أخوة صادقة ومتينة، يبعث دوماً على الفخر والاعتزاز حيث تطابق المواقف وتناغمها في الكثير من الملفات، مشدداً على أهمية وإدامة التنسيق البرلماني المشترك حيال مختلف القضايا البرلمانية.
وأشاد الجانبان بمستوى العلاقات الراسخة التي تربط البلدين ومستوى التنسيق والتشاور بين قيادتي البلدين، مؤكدين أهمية العمل علي تعزيز التعاون الأردني الكويتي في شتى الميادين، بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين ويخدم قضايا أمتنا.
من جهته، أكد السفير الكويتي تقدير بلاده عالياً للمملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الداعمة لقضايا أمتينا العربية والإسلامية، مؤكداً أن قيادتي البلدين الحكيمتين برهنت دوماً صواب مواقفها حيال عديد القضايا في المنطقة.
كما قدم الديحاني التهنئة للدغمي بفوزه برئاسة مجلس النواب، ناقلاً تحيات وتقدير رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم وتطلعه لمزيد من التعاون والتنسيق بين برلماني كلا البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى