اردنيات

جماهير الفيصلي تعلن عن الاعتصام أمام مقر النادي

أعلنت مجموعة ألتراس فريق الفيصلي عن تنفيذ وقفة احتجاجية أمام مقر الفريق غدا السبت الساعة الخامسة، للمطالبة برحيل مجلس إدارة   الفريق.

وجاء ذلك عبر بيان صادر مساء اليوم الجمعة، وحصلت “عمان نيوز” على نسخة منه، وأكدت فيه بأن الهم الوحيد منذ تأسيس الألتراس كان وسيبقى من أجل مصلحة الفريق.

وتاليا النص الكامل للبيان:

|| ألتراس الفيصلي ||

‎مُنذ تأسيس التراس الفيصلي لم تبخل المجموعة بأي شكل من أشكال الدعم البشري والمعنوي خلف الفريق وكانت مصلحة النادي الفيصلي اولى أولوياتنا التي نضعها في صلب أعيننا، ولأننا أبناء المدرج الفيصلاوي سنكون في الصفوف الاولى للدفاع عن نادينا يدًا بيد مع جميع أطراف المدرج الفيصلاوي من رابطة النادي والمجموعات المساندة والجماهير بأفرادها على شكل عام.

‎لذا نُعلن غدًا عن أولى تحركاتنا إتجاه إدارة النادي الفيصلي مسلوبة الثقة والشخصية التي لا تليق بعظمة ومجد النادي الفيصلي مطالبين بحلّ هذا المجلس لا إصلاحه فإنتهت صلاحية مجلسكم بالنسبة لنا، والتغيير أصبح العلاج الوحيد لما يمر به النادي، حيث سنتواجد غدًا يدًا بيد مع جماهير النادي الفيصلي أمام مقر النادي في تمام الساعة الخامسة مساءًا لإيصال مطالبنا والتحرك على أرض الواقع لما هو خير للنادي الفيصلي.

‎وكما ندعوا لترتيب جلسة تجمعنا مع جميع الأركان الداعية للتحرك في قادم الأيام للتنسيب بالخطوة التالية.

#UF13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى