الوداع الاخير للنجم الارجنتيني ميسي

admin
اردنيات
admin8 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الوداع الاخير للنجم الارجنتيني ميسي

مازالت جماهير فريق برشلونة تعيش صدمة كبيرة بعد وداع النجم الأرجنتيني ميسي، و اعلانه الرسمي خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد رحيله عن فريق برشلونة بعد 20 عاما.
واستطاع ميسي خلال مسيرته الكروية مع فريق برشلونة، تحقيق العديد من الألقاب والإنجازات، وكان اللاعب الأقرب جماهير فريق برشلونة.
وكان ميسي مصدر أمان وفرحة، حيث كان ميسي هدافا للفريق، وصانع ألعاب متميز، وصاحب حلول فردية.

اسباب رحيل ميسي عن برشلونة
كشف النجم الارجنتيني بانا اسباب رحيله عن طريق برشلونه هو عدم سماح رابطه الدوري الاسباني لا بالتجديد عقده.
وجاء ذلك بسبب العراقيل الاقتصادية وهي تتعلق بالقوانين الرابطه الاسبانية لكرة القدم في ظل الأزمة المالية الناتجة عن جائحة كورونا التي اثرت بشكل كبير على الأوضاع الاقتصادية في الاندية الاسبانية.
ورغم اتفاق النجم الأرجنتيني ميسي مع فريقه برشلونة على تجديد عقده إلا أنه تفاجأ بعدم السماح له بذلك بسبب تجاوزه السقوف التعاقدية التي وضعتها رابطة الدوري الإسباني.

بكاء ميسي
ظهر واضحا عدم رغبه النجم الارجنتيني ميسي بالرحيل عن فريقه برشلونه، حيث الحاره في البكاء خلال حفل وداعه.
وقال ميسي بانه لم يتصور اطلاقا الرحيل عن برشلونه، و بانه يعشق هذا النادي وجماهيره، ويعتبره بيته، لكن الظروف منعت استمراره.

مستقبل ميسي
بخصوص مستقبل ميسي بعد رحيله عن برشلونة، حيث تلقى النجم الارجنتيني العديد من العروض دون أي اتفاق رسمي مع أي نادي لغاية اللحظة.
ويتوقع ان يحسم ميسي مستقبله خلال الاسبوع المقبل، حيث رجحت مصادر بأن تنحصر خيارات ميسي مع فريقي مانشستر سيتي او باريس سان جيرمان.
ويبدو أن النادي الفرنسي هو الأقرب من البرغوث، خاصة وأنه يضم مجموعة من اقرب اللاعبين على قلب ميسي وابرزهم دي ماريا ونيمار.
يذكر أن ميسي نشر قبل أيام صورة تجمع عدد من نجوم فريق باريس سان جيرمان واكد على ان تلك الصوره جاءت بالصدفة خلال العطلة الصيفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.