بدأ العد التنازلي لاعلان نتائج توجيهي 2021

admin
اردنيات
admin6 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
بدأ العد التنازلي لاعلان نتائج توجيهي 2021

عمان نيوز- بدا العد التنازلي لاعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة التوجيهي في الاردن، وسط ترقب ومتابعة من الطلاب وأولياء أمورهم.
ورغم ما شاهدته دورة الثانوية العامة 2021، من ظروف استثنائية، وشكاوي من صعوبة اسئلة الامتحانات و عدم كفاية الوقت، غير أن الوزارة لم تتخذ أي من القرارات التي ترضى طلاب التوجيهي.
وبحسب مختصين وأكاديميين فإن التوقعات تشير الى انخفاض نسب النجاح في الثانوية العامة مقارنة مع السنة الدراسية السابقة 2020، كما انه سيكون هناك انخفاض كبير على معدلات مقارنة مع السنة السابقة.
وقد اتهم طلاب الثانوية العامة التوجيهي وزارة التربية والتعليم بأنها تعمدت بان تكون السنة الدراسية صعبة للغاية، لتخفيض نسب النجاح بعد نتائج الدورة الدراسية الماضية.
بدورها وزاره التربيه والتعليم أعلنت في وقت سابق، اقتراب نهاية عملية تصحيح وتدقيق دفاتر اجابات لطلبة الثانوية العامة التوجيهي 2021.
وقد أكد وزير التربية والتعليم بأن نتائج توجيهي 2021 ستكون في منتصف شهر آب أغسطس الحالي.
في حين بين مصدر مسؤول في دائرة الامتحانات لموقع عمان نيوز، بان اعلان موعد نتائج التوجيهي 2021، بشكل دقيق سيكون في نهاية الأسبوع المقبل، حيث أنه لا يمكن إعلان الموعد الدقيق قبل الانتهاء من عملية التصحيح والتدقيق بشكل كامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.